القائمة الرئيسية

الصفحات

الطعام النباتي هو نمط حياة شعبية التي تأتي قائمة طويلة من الفوائد العقلية والجسدية. موضوع تحت عنوان نباتي، وتقدر النصائح تقديم الطعام هذه


كيف يتم اعداد الطعام النباتي


ما هو النباتي؟

لفهم من معرفة ما هو النباتيين . النبات هو الشخص الذي يتبع نظاما غذائيا بالصوت والصوت الثانوية. منتجات الألبان ، مثل الحليب والقشدة والجبن والزبدة. الطيور والصواعق البحرية. يتجنب بعض النباتيين أيضا استخدام أو ارتداء أي شيء مصنوع من الحيوانات ، مثل الجلد والريش والفراء ، وأكثر من ذلك.


المشروبات والكوكتيلات


هناك خيارات لا نهاية لها للمشروبات النباتية والكوكتيلات والكحولية وحتى موكتيلس . تتطابق مع المنتجات التي تحتوي على منتجات واضحة. العصا مع عصير الليمون والنبيذ والنبيذ والبيرة والشاي المثلج والشاي والخاي والقهوة والصودا والخمور . تجنب المنتجات القائمة على الحليب ، أو استبدلها بمنتجات جوز الهند أو الكاجو أو اللوز .


المقبلات


المقبلات التي هي نباتية من السهل عليها العودة. الصيف هو الحقيقي ، وذلك ببساطة ، وذلك عبر ببساطة ما يصل على جميع أنواع الفواكه والخضروات تشكيلة ، الخام والمعدة. العنب والكرز الطماطم والكوسة والاسكواش والبروكلي والجزر والفجل والقرنبيط والفلفل الجرس ، وأكثر من ذلك ، كلها خيارات رائعة للون والذوق. أو المغموسة أو المغموسة. ضيوفك النباتيين سيحبونهم جميعا! يمكنك أيضا تضمين الخضار والبقوليات ، مثل الحمص والحمص والفلافل والباذنجان والبصل ، وأكثر! فقط تأكد من صحة الحيوانات الأليفة من القشدة.

الطبق الرئيسي

العشاء كان العشاء أو العشاء ، الطبق الرئيسي الخاص بك بسيط للتخطيط لقائمة ضيوف نباتية . اختر الخضروات اللذيذة ، مثل الباذنجان وفطر بورتوبيللو ، لاستبدال أطباق اللحوم الرئيسية . التوفو هو خيار كبير ، أيضا. عند إعدادها بشكل جيد ، فإن هذه الدورات النباتية هي مجرد تعبئة ولذيذة مثل اللحوم. النظر في أطباق المعكرونة للسهرات المسائية ، مثل الباذنجان البارميزان أو ريسوتو. قم بإقران هذه الصورة بالسلطات وجذبة وجذبة على الطراز النباتي ، مثل سلطة المعكرونة والكوكوس والطعام والبطاطس والذرة على الكوب والهليون المشوي وأكثر من ذلك.


حلوى


الحلويات هي بعض الحالات التي تحتوي على معظم أشكال الألبان . خيارات ممتازة للحلويات المحلبة ، طالما اخترتها. فطيرة القشدة أو فطيرة القشدة ، الحلوى ربما تحتاج صنعها صنعها صنعها صنعها بدائل الألبان ، مثل حليب اللوز و صلصة التفاح وزبدة الجوز . عصائر الفاكهة رائع طالما كنت تستخدم الحليب غير الألبان ، مثل اللوز والكاجو وجوز الهند.

 فوائد النظام الغذائي النباتي؟

  • اذكر 3 فوائد.غالبًا ما يكون النظام الغذائي النباتي أقل في الدهون المشبعة والكوليسترول والبروتين الحيواني.
  • كما قلل النباتيون من مخاطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان.

من هم الأشخاص النباتيون؟

الشخص النباتي هو شخص لا يأكل أو يستخدم أي منتجات حيوانية. قد يكونون نباتيين لأسباب أخلاقية أو دينية أو بسبب حساسية تجاه منتجات الألبان أو بسبب الآثار البيئية السلبية للحوم.

الفوائد الصحية لاتباع نظام غذائي نباتي؟

  1. لقد ثبت أن النباتيين لديهم معدلات أقل من السرطان وأمراض القلب وأمراض أخرى. تؤدي النظم الغذائية النباتية أيضًا إلى حالات أقل من الأمراض المزمنة مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم.
  2. وُجد أن النظام الغذائي النباتي له فوائد عديدة ، بما في ذلك خفض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول.
  3. يوفر النظام الغذائي النباتي الكثير من البروتين من مصادر نباتية مثل الفول ومنتجات الصويا والمكسرات والحبوب. يمكن أن يساعد هذا الأشخاص الذين لا يستطيعون تناول اللحوم لأن لديهم حساسية تجاه الطعام أو مرض مزمن. 
  4.   النباتيون يمكن أن يكون النظام الغذائي النباتي مفيدًا لمن يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والسمنة. يميل النباتيون إلى خفض مستويات الكوليسترول في الدم وتقليل مخاطر .

الفوائد الصحية لاتباع نظام غذائي نباتي


هل الغذاء النباتي صحي؟

يمكن أن يكون الطعام النباتي أكثر صحة من الطعام غير النباتي. على سبيل المثال ، النباتيون أقل عرضة لارتفاع مستويات الكوليسترول أو أمراض القلب لأنهم يستهلكون المزيد من الألياف والدهون المشبعة أقل.


لماذا الطعام النباتي صحي؟

عادة ما تكون الأطعمة النباتية صحية أكثر من اللحوم. تميل الأطباق النباتية إلى أن تكون أقل في السعرات الحرارية والكوليسترول والدهون المشبعة لأنها لا تحتوي على أي من منتجات اللحوم.


هل يعد النظام الغذائي النباتي مفيدا حقا لإنقاص الوزن؟

النظام الغذائي النباتي مفيدا حقا لإنقاص الوزن



  1. يعد تناول الطعام النباتي طريقة رائعة لفقدان الوزن وتقليل مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والسكري والحماية من السرطان وتحسين الحالة المزاجية وتوفير المال على البقالة
  2.  النباتي هو نوع من النظام الغذائي الذي يتجاهل اللحوم ويشمل الخضار والفواكه والحبوب والبقوليات ومنتجات الألبان. يمكن استخدامه كمصطلح شامل لأي نظام غذائي يستثني الجميع.
  3. فوائد وأضرار التغذية النباتية والامتناع عن اللحوم؟
  4. الأطعمة النباتية قليلة الدهون ومرتفعة بالألياف وفيتامين ج وحمض الفوليك والحديد والمعادن الأخرى.

        اضغط لمشاهدة فيديو

  • تعتبر الأطعمة النباتية أكثر صحة من المنتجات الحيوانية. لديهم نسبة أقل من الدهون المشبعة والكوليسترول والسعرات الحرارية.
  • ستشعر بأنك أخف وزنا وأكثر صحة ، مما يقلل من خطر الإصابة ببعض أنواع السرطان وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم.

  • ثبت أن النظام الغذائي النباتي يساعد في خفض نسبة الكوليسترول في الدم وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ويساعد في إنقاص الوزن.

هل النظام النباتي أفضل لصحتك؟

يمكن أن تكون النظم الغذائية النباتية صحية للغاية وتقدم عددًا من الفوائد. أظهرت الأبحاث أن النباتيين يميلون إلى انخفاض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول وخطر الإصابة بأمراض القلب.  





























التنقل السريع