القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مطبخ كاجون

الطبخ في قلب كاجون البلد هو شكل من أشكال الفن. هناك حقا القليل جدا من العلم لهذا الشكل بالذات من الطبخ الذي يتضمن أكثر بكثير من مجرد lagniappe من مخزن أو مجلس الوزراء التوابل. طهي الكاجون هو شيء تم تقليده في كثير من الأحيان في جميع أنحاء البلاد وحول العالم ولكن نادرا ما يمكن تكراره بدقة.


ما هو  الطبخ كاجون


واحدة من الأشياء الرائعة حول الطبخ كاجون هو حقيقة أن هناك عدد قليل جدا من الوصفات الدقيقة. معظم, إن لم يكن كل أصيلة كاجون الطبخ يتم حسب الذوق بدلا من القياسات. حتى أكثر من المدهش هو أنه من يوم لآخر شخص واحد يمكن أن تجعل نفس الطبق مرارا وتكرارا، وأنه من المرجح جدا أن طعم مختلف قليلا في كل مرة يتم ذلك. السبب الرئيسي لذلك هو أنه بالإضافة إلى كونه شكلا فنيا في حد ذاته ، غالبا ما يتم تقديم طعام Cajun أكثر لذيذا أو غامضا ببساطة من خلال مزاج الشخص الذي يقوم بالطهي.

  • أنا متأكد من أن العديد منكم قد شاهد كما Emeril Lagasse يجعل بعض طهو خاص ويهتف "بام!" هناك قليلا جيدة من ذلك عندما يتعلق الأمر كاجون الطبخ.
  •  شيء يتجاوز المكونات في الوصفة وفي مكان ما في قلب وروح الطباخ المعني. 
  • هناك سبب أن العديد من الأطباق المطبوخة الجنوبية يشار إليها باسم طعام الروح ويجب أن لا ننسى لثانية واحدة أن نيو أورليانز في قلب الجنوب العميق.


كيفية إعداد أطباق كاجون جيدة


أصعب شيء ، ربما عندما يتعلق الأمر بإعداد أطباق كاجون جيدة خارج منطقة نيو أورليانز هو العثور على المكونات الصحيحة .  يكاد يكون من المستحيل العثور على التوابل الطازجة والتوابل ، التي تعتبر ضرورية لمعظم المطبخ كاجون خارج قلب الجنوب القديم . ليس ذلك فحسب ، ولكن جراد البحر الطازج والنقانق andouille من الصعب قليلا أن يأتي من خلال قلب فصل الشتاء ميشيغان .


 تعلم كيفية جعل الغذاء كاجون الخاصة بك ممتاز

  1. إذا كنت مصممة على تعلم كيفية جعل الغذاء كاجون الخاصة بك، يجب عليك أولا العثور على المكونات. 
  2. محلات الأغذية المتخصصة أو تلك التي سوف النظام الخاص قد يكون أفضل رهان. 
  3. هناك بعض البقالين التي سوف تحمل مخزون محدود من التوابل كاجون على ممرات الطعام الدولية . نضع في اعتبارنا أن هذه المصادر محدودة للغاية. 
  4. بمجرد أن يكون لديك المكونات، فقد حان الوقت للسماح للقلل من موسيقى الجاز من مكبرات الصوت الخاصة بك من أجل ضبط المزاج.
  5.  معظم أفضل أطباق الكاجون تتطلب قدرا كبيرا من الوقت ليغلي وهذا ينبغي النظر. 
  6. لا ينبغي التسرع في طعام الكاجون - مثل مواطني السهل الكبير. 
  7. الطعام سوف تكون جاهزة في الوقت المناسب ، وكواحد الطبخ الطعام يجب أن تتعلم لقبول ذلك عن الغذاء كاجون .
  8.  لديها طريقة لإعلامك عندما تكون جاهزة التي هي أسطورية تقريبا حتى كنت قد شهدت ذلك لنفسك.


اتقان طهي هذا الطعام الرائع

الطبخ كاجون الغذاء سوف تحاول صبرك ، حاول مواهبك ، وفي بعض الحالات انطلق الطاقة الخاصة بك ، كما أنه يميل إلى أن يكون عملية عاطفية بالنسبة للكثيرين  ، على الطرف الآخر ومع ذلك، كاجون الغذاء هو بعض من أغنى وألذ الطعام على هذا الكوكب  ، اتقان القدرة على طهي هذا الطعام الرائع سيجعلك عبدا لنكهته لسنوات عديدة قادمة.























































التنقل السريع