القائمة الرئيسية

الصفحات

 

طريقة عمل مكرونه ايطاليه

رحلة إلى إيطاليا ليست المكان الوحيد للاستمتاع بوجبات عالية الجودة

غالبًا ما يتبادر إلى أذهان الناس السباغيتي والمعكرونة عندما يفكرون في طعام بطعم إيطاليا. في الواقع ، هناك الكثير لاكتشافه في تجربة تناول الطعام. نعم ، تعتبر أطباق المعكرونة الرائعة جزءًا رئيسيًا منها ، لكنها بعيدة كل البعد عن كل ما يقدمه مطعم أصيل مقره في إيطاليا لرواده.


يبدو أن أطباق المعكرونة تبرز إيطاليا في أي مؤسسة موجودة في القائمة. من المعروف أن الإيطاليين يصنعون أفضل صلصات المارينارا والجبن. ما الأفضل أن تخنق مع تلك الصلصات وعاء كبير من المعكرونة المطبوخة بشكل مثالي؟ لا تنسى جبن البارميزان وخبز الثوم لتعزيز النكهات. تعتبر أصابع الخبز خيارًا شائعًا مع جميع أنواع المعكرونة والسلطات.

عند تجربة الأطعمة من جميع الأنواع ، حاول إقرانها بنبيذ أو مشروب آخر لإبراز النكهات ليس فقط في العشاء ، ولكن أيضًا في المشروب. يمكن للعديد من الخوادم والسقاة المساعدة في اختيار النبيذ الذي يتناسب تمامًا مع الطبق الذي اخترته. على سبيل المثال ، قد يقترن النبيذ الأبيض جيدًا مع المارينارا بينما يعزز النبيذ الداكن نكهة المعكرونة بالجبن.

المطاعم الايطالية والاطباق مكرونة

  • لا تقدم المطاعم أطباق المعكرونة بلمسة إيطالية فحسب .
  •  بل سيستمر بعضها في مهرجان النكهات مع الحلويات التي يتم تناولها بشكل شائع في البلاد. 
  • المعجنات الرقيقة والشوكولاتة الرقيقة هي المفضلة لدى أولئك الذين يستمتعون بإرضاء ذوقهم.
  •  الجيلاتو والكانولي هي أيضًا خيار شائع جدًا بين العديد من الرواد الذين يستمتعون بالحلويات.

طريقة للحصول على طعام حار و لذيذة

هناك طريقة أخرى للحصول على الطعام الحار الذي يحتاجه الكثيرون. مع وصول الإنترنت ، تتخصص المتاجر عبر الإنترنت الآن في توصيل ما تريده إلى منزلك مباشرة. يمكن طلب المنتجات الأصلية التي تساعد في تحضير الوجبات وشحنها إلى باب منزلك. هناك احتمالات ، تحمل هذه المواقع كتب طبخ للمساعدة في شرح كيفية الحصول على أفضل نكهة من كل منتج.

ترسل بعض هذه المتاجر عبر الإنترنت كل شيء بدءًا من زيوت الزيتون وزيوت الطهي الأخرى والمعكرونة والخبز بالإضافة إلى أي جوانب ومشروبات قد تجدها ممتعة ولذيذة. هناك عدد قليل من المنتجات التي تقدم إصدارات خالية من الغلوتين ونباتية من منتجاتها أيضًا. يعطي القليل من النكهة لأي شخص يشتهي أي شيء من المعكرونة.

المعكرونة والمعجنات 

  1. سيساعد وجود كتاب طهي يغطي إجراءات الطبخ الإيطالية في اتخاذ قرار بشأن ما يجب طلبه من متجر عبر الإنترنت. 
  2. هناك تقنيات ومنتجات معينة قد تحتاج إلى عناية خاصة فيما يتعلق بوقت وكيفية إضافتها إلى الوصفة.
  3.  بعض المعكرونة والمعجنات لديها طريقة معينة يجب أن يتم تحضيرها بها حتى تتحول بشكل صحيح.
  4. ليس من الصعب العثور على متاجر الطعام الإيطالية هذه ، ما عليك سوى البحث عبر الإنترنت.
  5.  حتى أن بعضها موجود في إيطاليا مما يضمن أنك تتلقى منتجات أصلية.
  6.  قد يكون من المخيف بعض الشيء محاولة اختيار المنتج المناسب لك ولكن معظم المتاجر عبر الإنترنت تسعد بالإجابة على أي أسئلة لديك حول منتج أو إجراء معين.




























التنقل السريع