القائمة الرئيسية

الصفحات

3 أفكار سهلة لتزيين كعكة عيد الميلاد مع الأطفال

كعكة عيد الميلاد مع الأطفال

1. تزيين مستقل:

ضع ملاءة بلاستيكية على الأرضية تحت الطاولة. قم بإعداد طاولة تزيين الأطفال بفرش طاولة بلاستيكي وضع كعكات السكر المخبوزة على صينية في المنتصف. ضع زينة التزيين الملكية مسبقة الصنع الموجودة في وعاء بالقرب من صينية البسكويت. قم بقطع ثقب متوسط ​​الحجم في بعض أنابيب التزيين الملكية بالألوان حتى يتمكن الأطفال من ضغط الجليد الملكي على كعكات السكر الخاصة بهم ، ووضع الجزء العلوي مرة أخرى ، ووضعها على الجانب الآخر من صينية البسكويت. ضع المفارش البلاستيكية أمام كل طفل ، ثم ضع طبقًا بلاستيكيًا أو صينية أو ورقة من ورق الشمع على الطاولة بالقرب منهم حتى يتمكنوا من وضع كعكات السكر المزخرفة. ضع أيضًا سكاكين بلاستيكية في كل مكان حتى يتمكن الأطفال من نشر الجليد الملكي على الجزء العلوي من ملفات تعريف الارتباط والمناشف الورقية المقطوعة في مربعات متوسطة الحجم حتى يتمكنوا من تنظيف أيديهم أثناء التزيين. يمكنك أيضًا وضع زجاجات من أنواع مختلفة من الرشات لاستخدامها أيضًا. يحب الأطفال الرشات.

2. التزيين المرصود:

 يمكن أن تكون هذه الفكرة نسخة مكررة من الفكرة الأولى ، إلا أنك موجود هناك للإشراف على الأطفال ومساعدتهم في تزيينهم. إذا كنت تعرف كيفية استخدام أقراص سكرية ، فيمكنك استخدام أقراص سكرية لتغطية ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالسكر ، ثم مساعدتهم على إخراج أزهار الفوندان وغيرها من أشكال أقراص سكرية لتزيين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم.

3. تزيين المجموعة

هذه الفكرة تكرر الفكرة الأولى ، ولكن على نطاق أوسع حيث مجموعة من الأطفال في التزيين. ويمكن تقسيمها إلى أنواع مختلفة من ملفات الارتباط. وُلِمَتْ وَصَلَتْ وَطُلْتُ تَوْصُلْهَا. الأثاث من تريده إلى المنازل.

شاهدي:كوكيز لذيذ بمقادير بسيطة

تصلح بعض الأفكار والمناسبات الخاصة بك. وعند الانتهاء من التقاط الصور الخاصة بهم. يمكن أن يتحول هذا إلى حدث سنوي.

لمشاهدة المزيد من وصفات ملفات تعريف الارتباط بالسكر وأفكار ملفات تعريف الارتباط .

  • ديبرا جي موسلي هي مؤلفة سلسلة كتب تزيين الكيك والكوكيز The Cake & Cookie Closet.
  •  لقد خرجت لتعليم العالم كيفية "الحلم بالسكر" بتقنيات بسيطة لإنشاء بسكويت سكر مذهل بمظهر مصمم في المنزل باستخدام أقراص سكرية كوسيط لك. سأريكم أي أقراص سكرية يجب استخدامها للحصول على تلك النتائج المذهلة في الشكل والذوق. 
  • اسمحوا لي أن أساعدك على تعلم تزيين روائع الطعام الخاصة بك حتى تتمكن من الحصول على "نجاح باهر" الذي تستحقه!

التنقل السريع