القائمة الرئيسية

الصفحات

4 طرق لعمل حلويات البسكويت بالشوكولاتة متعددة الطبقات بدون الفرن

 

4 طرق لعمل حلويات البسكويت بالشوكولاتة متعددة الطبقات بدون الفرن

نصنع طبقات من البسكويت بالشوكولاتة وصلصة الشوكولاتة  باللوز وطبق اللوتس مع الكريمة دون أن تستخدام الفرن على الاصلاق ، يذوب في الفم حرفيا أما الوصفة الثالثة فهي كعكة ذات طبقات ناعمة بدون استخدام أي كريمة أو بيض مع صلصة الشوكولاتة الرائعة الحلوى الرابعة هي حلوى السنيكرز ذات الطبقات ، واحدة من الحلويات اللذيذة والأنيقة الموجودة هناك نكهة لذيذة ووصفة سهلة جدا .

شاهدي : فيديو

طبقات الشوكولاتة مع البسكويت حلوى

المكونات:

خليط الشوكولاتة:

  1. 5 كوب حليب سائل
  2. 6 ملعقة كبيرة نشا الذرة
  3. 6 ملعقة كبيرة كاكاو بودرة غير محلى
  4. كوب سكر
  5. ملعقة صغيرة سكر فانيلا
  6. 2 ملعقة كبيرة زبدة
  7. رشة ملح

  •  نحتاج إلى 340 جرام من أي بسكويت متوفر .
  •  أنا أستخدم بسكويت دايجستيف ولكن يمكنك استخدام البسكويت المتاح طالما كنت تحب طعمه أحب تحضير الطبقة الأولى قبل البدء في الوصفة لذلك يصبح جاهزًا بمجرد أن يصبح الخليط جاهزًا .
  •  لتحضير خليط الشوكولاتة نحتاج 5 أكواب حليب مع 1 كوب سكر و 6 ملاعق كبيرة من نشا الذرة يجب أن يكون الحليب فاترًا وليس ساخنًا بخلاف ذلك سيشكل نشا الذرة كتل كبيرة .
  • اخلطيهم معًا بدون أي حرارة حتى لا توجد كتل من نشا الذرة ثم أضف 6 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى .
  •  أوصيك بنخل مسحوق الكاكاو جانبًا لجعله أكثر نعومة وأسهل في الخلط بعد إضافة مسحوق الكاكاو .
  •  أضف 1 ملعقة صغيرة. سكر الفانيليا و رشة ملح تساعد على تكثيف النكهات ثم ينقل المزيج إلى حرارة متوسطة حتى يغلي ثم اخفض الحرارة بمجرد أن تصبح ساخنة .
  •  أضف 2 ملعقة كبيرة من الزبدة  كما قلت في سابقًا ، بمجرد أن يغلي ، اخفض الحرارة إلى الحد الأدنى حتى لا تحترق من الأسفل بمجرد أن تصل إلى هذا الاتساق الكريمي .
  • ارفعه عن النار الاتساق ناعم ودسم بدون استخدام أي مكونات معقدة باستخدام نشا الذرة ومسحوق الكاكاو نحصل على هذا الاتساق كريمي جميل .
  •  إنه شوكولاتة للغاية وكثيفة استمر في عمل طبقات البسكويت والخلطة حتى تنتهي الكمية كلها يمكنك عمل العديد من الطبقات كما تريد أو يمكنك صنعها في مقلاة أكبر .
  •  كل هذا يتوقف على ما تفضله ليست هناك حاجة لغمس البسكويت في أي حليب .
  •  لأن الخليط ساخن وسيعطي رطوبة للبسكويت هذا هو السبب في بدء وضع طبقات على الفور بينما لا يزال الجو حارًا لذلك فهو يجعل الطبقات ناعمة وخفيفة لا تحتفظي بها على الفور في الثلاجة .
  •  اتركيها في درجة حرارة الغرفة لفترة حتى تنخفض درجة حرارتها أثناء الانتظار ، قم بإعداد صلصة الشوكولاتة سهلة للغاية .

صلصة الشوكولاتة سهلة للغاية

صوص الشوكولاتة:

  1. ¾ كوب حليب مكثف محلى
  2. ¼ كوب حليب سائل
  3. 3 ملعقة كبيرة كاكاو بودرة غير محلى
  4. كوب لوز محمص مكسر 
  5. ملعقة كبيرة زبدة
  6. 340 غرام بسكويت تقريبا أو حسب الحاجةً 

طريقة التحضير 

نحتاج 3/4 كوب حليب مكثف محلى مع 1/4 كوب حليب دافئ و 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو غير المحلى (منخول) ثم ضعهم على نار خفيفة ، يجب أن تكون الحرارة منخفضة دائمًا لمنعه من الحصول على طعم محترق استمر في التحريك وأضف  ملعقة  واحدة كبيرة  من الزبدة و مسحوق الكاكاو  و  يمكنك استخدام خفاقة إذا كانت عنيدة ولا تذوب بشكل صحيح وستصبح ناعمة على الفور أضف اللوز الآن ، إنه اختياري ، يمكنك ذلك اصنع الصلصة بدونها أنا أستخدم كوبًا واحدًا من اللوز المسحوق والمحمص ، ضعه على ورق للتأكد من أنه ليس دهنيًا ، ولا نريد أي زيت في الصلصة اخلطيهم معًا بدون أي حرارة ، يتم إيقاف الحرارة ، والآن الصلصة جاهزة اتركه لمدة دقيقة إلى دقيقتين ، ولا تضيفه وهو ساخن جدًا ثم نضعها على الحلوى ، وهي صلصة سهلة للغاية وسريعة بمكونات بسيطة وكان طعمه لذيذًا جدًا ، بمجرد أن يكون باردًا سوف تصبح أكثر حزما احتفظ بها في الثلاجة لمدة 2 إلى 3 ساعات حتى تبرد تمامًا هنا أريكم أي جزء من الثلاجة ، لأن يختلف من دولة لأخرى ، لذا فهو جزء الثلاجة وليس الفريزر بمجرد أن يصبح الجو باردًا تمامًا ، يمكنك تقديمه على الفور تبدو جميلة ، حلوى خفيفة ولطيفة ، سهلة للغاية لجعل والنتيجة لذيذة الصلصة ليست سائلة وغير جافة ، إنها لامعة ولطيفة

حلوى اللوتس ذات الطبقات

المقادير

  1. 3 علب قشطة  170 غرام
  2. 5 ملعقة كبيرة مليانة زبدة اللوتس
  3. 250 غرام بسكويت لوتس

طريقة التحضير

 لصنع حلوى اللوتس ذات الطبقات ، نحتاج إلى 3 علب كريمة ، استخدام أي ماركة متاحة نضعها في وعاء ثم نضيف 5 ملاعق كبيرة من انتشار اللوتس ، تذوب يُدهن اللوتس قليلاً ليختلط بالكريمة بسهولة يستغرق بضع ثوانٍ فقط على حرارة منخفضة وسوف تذوب هكذا أضفه إلى الكريمة واخلطهم معًا أنا أستخدم انتشار اللوتس المقرمش ، يمكنك  استخدم البسكويت الناعم  أيضًا في مقلاة التقديم ، ضعي القليل من خليط الكريمة لتأمين بسكويت اللوتس ، ثم رتبي الطبقة الأولى من البسكويت وإذا كان هذا النوع من البسكويت غير متوفر ، يمكنك استخدام أي نوع آخر لا داعي لغمس البسكويت في أي شيء ، سيصبح رطبًا من الخليط الكريمي بعد بقائه في الثلاجة استمر في عمل الطبقات حتى تنتهي الكمية بالكامل نزين الجزء العلوي بسكويت اللوتس المسحوق ، ثم احفظيه بالداخل الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل ويفضل 4 ساعات كلما كان الجو أكثر برودة كلما كان الاتساق أفضل قدمها على الفور بمجرد أن تبرد ، واستمتع بالقشدة و تناسق لذيذ ، سوف يذوب في فمك إنه لذيذ جدا ودسم ، نكهته مذهلة ومن السهل جدًا صنعه (طبقات بسكويت ناعمة) .

طبقات بسكويت ناعمة

المكونات:

باكيه أو باكيه ونصف من بسكويت الشوكولاتة على حسب الحاجة

  1. الخليط الكريمي:
  2. 4 ½ حليب سائل
  3. 5 ملعقة كبيرة نشا الذرة
  4. ¾ كوب سكر
  5. ½ كوب زبدة 
  6. ½ ملعقة صغيرة سكر فانيلا 
  7. ملعقة كبيرة نوتيلا اختيارية


 طريقة التحضير

نحتاج من 1 إلى 1 1/2 علبة من البسكويت ، أنا هنا أستخدم بسكويت الشوكولاتة تحضير الطبقة الأولى ، كسر البسكويت لملء الفراغ على الجوانب ، قم لأن تحضير الخليط الكريمي بدون استخدام أي كريمة نحتاج 4 1/2 أكواب حليب يجب أن يكون فاتر مع 5 ملاعق كبيرة من النشا الدرة اخفقي نشا الدرة ، ثم أضيفي 3/4 كوب سكر ونصف ملعقة صغيرة من سكر الفانيليا ، خفقت لفترة من الوقت ثم انقلها الى الحرارة ، يجب أنالخليط ساخن وسيعطي البسكويت الرطوبة على الفور ابدأ في ترتيب الطبقة التانية من البسكويت ثم استمر بنفس الطريقة الت اوصيك بها بتقسيم الخليط الى 3 لأنني أقوم بصنع 3 صبقات للتأكيد من أن كل طبقة تحتوي على نفس الكمية من الخليط ستبدو كما كانت كعكة مقطعة الى شرائح.

3 صبقات ومليئة بالكريمة بين الطبقة النهائية يجب أن تكون من البسكويت حتى تتمكن من فصل الكريمة عن الصلصة ، لأن الحلوى جانبا وفي غضون ذلك لنصنع الصلصة الشوكولاتة .

صوص الشوكولاتة

المكونات

150 غرام شوكولاتة سوداء مقطعة (1 كوب)

250 ملل من الكريمة السائلة (1 كوب) 

طريقة التحضير

نحتاج 1 كوب شوكولاتة  مقطعة ،هذه شوكولاتة داكنة حلوى كما يمكنك استخدام أي نوع من شوكولاتة  التي تريد الآن اضافة 1 كوب من الكريمة السائلة التي تستخدام للحلويات ، يجب أن تكون ساخنة جدا وقريبة من الغليان اسكبيها على شوكولاتة ولاتقلبه على الاطلاق، وقم بتغطيته بمنشفة ورقية لحبس البخار ولكن دون ترك الماء يسقط فيه ، بعد 10 دقائق قم بتقليبها بشكل صحيح وسوف تذوب الشوكولاتة وتصبح ناعمة.


يمكنك استخدام أي صلصة ترغبين في أضافتها في الأعلى ، كما يمكنك اضافة أي شيء آخرتحبينه على الفور ، وصبيه على الوجه فورا ونشره بشكل صحيح اذا شعرت أن هناك نتوءات صغيرة في الصلصة يمكنك غربلتها .أصبح الآن أكتر سلاسة احتفيظ به في التلاجة لمدة ساعة الى ساعتين حتى يصبح باردا تماما ، ويكون جاهزاللتقديم يمكنك تقطيع الجوانب لاضهار طبقات الكيك الى عدد الشرائح التي تريدها وانها جاهزة.


طبقات السنيكرز

المكونات

  1. 4 علب قشطة وزن العلبة 170 غرام
  2. 3 سنيكرز 
  3. 5 ملعقة كبيرة مليانة زبدة فول سوداني
  4. باكيه بسكويت شوكولاتة 185 غرام

  • بالنسبة لتحلية السنيكرز ذات الطبقات ، نحتاج إلى 4 علب كريمة ، سنستخدم 3 1/4 علب الآن والباقي لاحقًا للصلصة
  • أضف 5 ملاعق كبيرة كاملة من زبدة الفول السوداني قليلاً حتى تختلط مع الكريمة بسهولة .
  • ضعيها على النار لبضع ثوان فقط حتى تصبح طرية ، وسوف تساعد أيضًا في جعل البسكويت أكثر نعومة .
  • الآن أصبح الخليط جاهزًا ، نكهته لذيذة جدًا خاصة لمن يحبون زبدة الفول السوداني .
  • سيخرج منها كريمية وليست مريرة على الإطلاق ، إنها لذيذ جدًا .
  • نضع بعض الخلطات الكريمية ثم نرتب طبقة البسكويت عليها .
  • البسكويت ليس سميكًا جدًا والمزيج كريمي ، فلا داعي لغمس البسكويت في أي حليب أو سائل ،يصبح البسكويت طريًا بعد أن نضع الحلوى في الثلاجة .
  • استمر في عمل الطبقات حتى تنتهي الكمية ،أنا أستخدم بسكويت الشوكولاتة ولكن يمكنك استخدام أي نوع متاح ، من المهم إذابة زبدة الفول السوداني حتى تتمكن من دهن الخليط الكريمي بسهولة .

للحصول على الجزء العلوي من الحلوى ، نحتاج إلى 3 سنيكرز مع الكريمة المتبقية ، نذوبها في غلاية مزدوجة اسكبه على الفور على الحلوى وانتشر بالتساوي ،ثم احتفظ بها في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل ، فكلما طالت مدة بقائها كان ذلك أفضل الآن أصبح جاهزًا للتقديم ، قدمه باردًا إنه لذيذ جدا ، ناعم ويذوب في فمك ، نكهته رائعة وستستمتع به بالتأكيد ،وهذه هي كل الوصفات الأربع ، أتمنى أن تكون قد أحببتهم ، أخبرني أيها أعجبك أكثر













التنقل السريع