القائمة الرئيسية

الصفحات

3 وصفة لذيذة للوجبات الخفيفة بزبدة الفول السوداني

زبدة الفول السوداني,طريقة عمل زبدة الفول السوداني,الفول السوداني,زبدة الفول السوداني للرجيم,أيس كريم الموز وزبدة الفول السوداني,كب كيك بزبدة الفول السوداني,كوكيز بزبدة الفول السوداني,بسكويت بزبدة الفول السوداني,وصفة كرات الفول السوداني صحيه,عصير ايس كريم بزبدة الفول السوداني,زبدة الفول السوداني مع العسل,وصفات الفول السودالني,ايس كريم بزبدة الفول السودانى,طريقة عمل عصير ايس كريم بزبدة الفول السوداني,أسرع واسهل طريقة عمل ايس كريم الموز وزبدة الفول السوداني

 

زبدة الفول السوداني بالتأكيد لذيذ ، ولكن هل تعلم أنه جيد للصحة، أيضا؟ وهي معبأة كاملة من الدهون الصحية وهذا أمر جيد للقلب . انها متعة جيدة يمكنك الانغماس دون الحاجة إلى الشعور بالذنب !

إذا كان هذا علاج شهي هو شيء أطفالك الحب، وجعلها وجبة خفيفة خاصة بدلا من شطيرة PBJ المعتادة !


جرب هذه الوصفات الخفيفة اللذيذة :

لذيذ لا خبز لدغات جوزي .


المقادير:


  • 1 1/2 كوب شوفان ملفوف أو سريع .
  • 2/3 كوب من زبدة الفول السوداني الطبيعية .
  • 3 ملاعق كبيرة عسل .

ضع الشوفان في الخلاط أو معالج الطعام . نبض حتى يصل الشوفان إلى اتساق الدقيق. يضاف شراب ال PB والعسل/القيقب إلى الخلاط ويمزج حتى يتم الجمع بين المكونات جيدا . يغرف الخليط في وعاء. قد تحتاج إلى كشط جانبي الخلاط للحصول على كل من الخليط .

شكل "العجين" في لدغات مستديرة. إذا كانوا ينهارون ، عودوا إلى الخلاط وأضفوا ملعقة كبيرة من PB . إذا بدأوا التمسك يديك ، والنفط مع رذاذ الطبخ . تخدم كما هي أو مبردة .


أشرطة PB بدون ضجة


ما تحتاج إليه :


للقاعدة


  • 2 كوب فتات غراهام تكسير.
  • 1 1/2 كوب من pb .
  • 1 1/2 كوب سكر بودرة .

للتصدر

  • 1 1/2 كوب رقائق شوكولاتة الحليب .
  • 1/2 كوب من ال PB .

لجعل القاعدة ، يحرك معا فتات غراهام التكسير، زبدة الفول السوداني والسكر المجفف في وعاء خلط حتى جنبا إلى جنب جيدا . اضغط على الخليط بالتساوي على مقلاة خبز مقاس 9 ×13 بوصة مبطنة بورق الرق. جانبا .

لجعل الطبقة ، إضافة رقائق الشوكولاته الحليب وزبدة الفول السوداني في وعاء آمن الميكروويف وتذوب في الميكروويف في رشقات نارية قصيرة ، 20 ثانية، حتى على نحو سلس . صب الخليط على قاعدة في المقلاة وتنعيم باستخدام ملعقة. يبرد في الثلاجة لمدة ساعة أو حتى يتم ضبطه . شريحة إلى مربعات وتخدم !


PB الحبوب وجبة خفيفة


ما تحتاج إليه:


  1. 4 أكواب من المشجعات العادية .
  2. 1/2 كوب زبدة الفول السوداني .
  3. 1/2 كوب عسل .
  4. 1/2 ملعقة صغيرة من الفانيليا .
  5. تخلط زبدة الفول السوداني والعسل في وعاء آمن بالميكروويف وتسخينها على ارتفاع في الميكروويف لمدة دقيقة واحدة . 
  6. يحرك المزيج، ويضاف مستخلص الفانيليا ويسخن في الميكروويف لمدة 30 ثانية إضافية. تضاف الحبوب إلى الخليط ويحرك المزيج لتغليفه جيدا بالخليط . إسقاط أجزاء في صينية مبطنة بالرق والسماح على الأقل 1 ساعة لتناول وجبة خفيفة لتعيين .
  7. هذه لذيذ زبدة الفول السوداني وصفات وجبة خفيفة بالتأكيد جلب ابتسامة على وجه طفلك الصغير!




































التنقل السريع