القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تحضيرالطعام خالٍ من الغلوتين

gluten


عندما يتعلق الأمر بالطهي ، هناك العديد من القيود الغذائية التي سيتم مواجهتها على طول الطريق . أحد القيود التي اكتسبت درجة معينة من الشهرة في السنوات الأخيرة هو الحاجة إلى نظام غذائي خالٍ من الغلوتين. الغلوتين هو مادة توجد بشكل شائع في منتجات الدقيق التي يتفاعل معها جزء كبير من السكان بشكل سلبي بشكل أو بآخر. بالنسبة لهؤلاء الأشخاص ، فإن الخالي من الغلوتين ليس خيارًا ضروريًا للغاية.


 الاختيارات الخالية من الغلوتين


يفرض الطهي الخالي من الغلوتين العديد من القيود وغالبًا ما يجعل من الصعب جدًا  ، الاستمتاع بشيء يعتبره الغالبية العظمى منا أمرًا مفروغًا منه - تناول الطعام خارج المنزل ،  الخبر السار من أولئك الذين يحتاجون إلى طهي خالٍ من الغلوتين هو أن المزيد والمزيد من المطاعم بدأت تعترف بهذه الحالة وتقدم بعض الاختيارات الخالية من الغلوتين . يستغرق الأمر وقتًا ، تمامًا كما حدث مع جنون منخفض الكربوهيدرات للطلب على هذه المنتجات لجعلها جديرة بالصناعات مع إجراء تعديلات في طريقتها في تحضير الأطعمة.

  • بينما من المحبط من ناحية عدم وجود خيار تناول الطعام بالخارج .
  •  هناك بعض التحدي في العثور على أطعمة وتركيبات جديدة ولذيذة للطهي كل ليلة دون الوقوع في شبق من نفس الأطعمة القديمة التي تعرف أنه يمكنك أكل دون قلق .
  •  ضع في اعتبارك أن الطهي الخالي من الغلوتين يمثل تحديًا وليس عملًا روتينيًا وقد تجد أن العملية أكثر إمتاعًا. قد تجد أيضًا أنك تقدر الوجبات التي عملت بجد لتحضيرها بشكل أفضل بسبب الإحساس الكبير بالإنجاز.

وجبات الطعام من الصفر


هناك العديد من الموارد المتاحة لأولئك الذين يحتاجون إلى تناول الأطعمة الخالية من الغلوتين .  هذا يعني أن أولئك الذين لم يكن لديهم خيار سوى إعداد وجبات الطعام من الصفر أصبح لديهم الآن الاختصار العرضي المتاح لهم. حتى أننا نجد مزيجًا من ملفات تعريف الارتباط والكعك التي أصبحت الآن خالية من الغلوتين من أجل الاستمتاع ببعض أفضل الأشياء في الحياة لأولئك الذين كانوا سيحرمون تمامًا منذ بضع سنوات قصيرة فقط.


طهي ووجبات غذائية خاصة خالية من الغلوتين


يتم إجراء التغييرات ومشاركة الموارد من خلال الإنترنت التي لا تساعد فقط البالغين الذين يحتاجون إلى طهي ووجبات غذائية خاصة خالية من الغلوتين ولكن أيضًا دعم آباء الأطفال الذين يجب أن يكون لديهم وجبات غذائية خالية من الغلوتين . غالبًا ما يكون الطهي للأطفال في أفضل الظروف صعبًا . يكون الأمر أكثر صعوبة عندما تكون هناك قيود غذائية مفرطة غالبًا ما تقضي على إمكانية تمتع أطفالنا بالمفضلات في مرحلة الطفولة . هذا هو السبب في أنه من المهم للغاية البحث عن العديد من الموارد والوصفات المتوفرة للطهي الخالي من الغلوتين .

 نظام غذائي


  1. إذا كنت تحتاج إلى نظام غذائي خالٍ من الغلوتين وليس لديك أي فكرة من أين تبدأ أو ما يجب أن تطبخه .
  2.  فيجب عليك التحقق من العديد من مواقع الويب والمدونات على الإنترنت التي تتناول المشكلات والاحتياجات التي يواجهها أولئك الذين يتطلبون قيودًا على الغلوتين . 
  3. ربما ستندهش من ثروة المعلومات المتوفرة . 
  4. أيضًا ، إذا كان لديك متجر Trader Joes أو متجر Whole Foods في منطقتك .
  5.  فإن معظمهم إما يعرضون أو سيطلبون منتجات خالية من الغلوتين لتلبية احتياجات الطهي الخاصة بك.
  6. لا يجب أن يكون الطهي الخالي من الغلوتين عملاً روتينيًا يعتقد الكثير منا أنه يجب أن يكون كذلك .
  7.  وجميع الأطعمة الخالية من الغلوتين لا يتذوق طعمها مثل الورق المقوى . 
  8. خذ الوقت الكافي للتعرف على الوصفات الرائعة الخالية من الغلوتين والتي تزخر بها وادمجها واحدة تلو الأخرى في مجموعة أدوات الطبخ الخاصة بك.
  9.  ستندهش من مدى روعة شعورك ومذاق الطعام الرائع.




























التنقل السريع