القائمة الرئيسية

الصفحات

الطبخ الإيطالي في المطابخ الأمريكية

 

American kitchens

معظمنا قد وجدت نوعا من المطبخ الإيطالي الذي أصبح المفضل لعائلاتنا وأنفسنا .  لسوء الحظ ، الكثير منا خصم إمكانية جلب الطبخ الإيطالي في مطابخنا الخاصة جدا خوفا من أن العديد من وصفات صعبة للغاية ، والحقيقة هي أن تعلم لطهي الطعام الإيطالي فقط قد تجعل منزلك قطرة المفضلة في بقعة لتناول الطعام للأصدقاء والعائلة في جميع أنحاء .


صدق أو لا تصدق، معظم وصفات الايطالية كبيرة لديها نسخة أسهل التي يمكن أن تكون مصنوعة مع آثار مشابهة جدا عندما يتعلق الأمر نكهة ورائحة  أيضا ، على الرغم من الإعلانات التجارية القديمة ، كل الطبخ الإيطالي لا يتطلب يوم كامل من يغلي من أجل تحقيق نكهة كبيرة . على الرغم من أنك لم يكن لديك للسماح أصدقائك وعائلتك في على هذا السر قليلا ، كن شهيدا للنكهة وسيحبونك أكثر،  لم يكن لديك للسماح لأي شخص في على أسرارك أفضل أبقى عندما يتعلق الأمر بإعداد هذه الأطباق بسيطة في كثير من الأحيان .


 المكونات الأساسية


  1. التحدي الأكبر الذي يواجهه معظم الأميركيين عندما يتعلق الأمر بالطهي الإيطالي هو في الأساس تعلم مجموعة جديدة من المكونات الأساسية . 
  2. الجبن واللحوم والحبوب التي تستخدم في إنشائها في معظم الأحيان تحديد أو تعريف المطبخ الإيطالي . 
  3. انها مزيج من هذه المكونات الأساسية التي تخلق بعض النكهات الأكثر تميزا على وجه الأرض .
  4.  تعرف على هذه المكونات .
  5.  تحديد النكهات ودراسة تركيبات من النكهات ويجب أن تكون قادرة ليس فقط على اتباع العديد من الوصفات الإيطالية العظيمة ولكن أيضا لاختراع عدد قليل من الوصفات الخاصة جدا مستوحاة الايطالية الخاصة بك .


 الطعام الإيطالي هو دائم ولذيذ 


  • أعظم شيء عندما يتعلق الأمر بطهي الطعام الإيطالي هو أن معظم هذه الأطباق يصعب تدميرها . 
  • هذا بالطبع لا يشير إلى أنه لا يمكن القيام به، إلا أنه ليس بهذه البساطة كما هو الحال مع بعض المأكولات أكثر حساسية في جميع أنحاء العالم .
  •   الطعام الإيطالي هو دائم ولذيذ ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ليست حساسة للغاية عندما يتعلق الأمر نكهة .  
  • يمكنك الذهاب ثقيلة قليلا مع بعض التوابل أو الجبن دون تخريب الطبق تماما في معظم الحالات .
  •  إذا كنت أي شيء مثلي، وهذا هو حدوث منتظم عند الطهي وأحد الأسباب التي أستمتع الطبخ الطعام الإيطالي كثيرا.


سواء كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر فنون الطهي أو محترف محنك هناك شيء من شأنها أن توفر التحدي المناسب بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر الطبخ الإيطالي. نلقي نظرة حولها هناك وصفات في وفرة عبر الإنترنت، في المكتبة المحلية الخاصة بك، في كتب الطبخ التخصص، وحتى في المفضلة لديك كتلة باستر الروايات الأكثر مبيعا .


طهي الطعام الإيطالي


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار عند طهي الطعام الإيطالي هو أن لا شيء يبدو أن تبرز نكهة الطعام الإيطالي أفضل من زجاجة جيدة من النبيذ لمباراة . ربما هذا هو السبب في أنه من الصعب تدمير وجبة إيطالية ، مهما كانت سيئة ، فإن النبيذ الجيد المقترن بها ، سيمحو جميع سوء النية والأذواق في وقت قصير جدا. سوف تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث ودراسة العلم (على الرغم من أن البعض سوف يجادل بأن هذا هو حقا شكل من أشكال الفن) أن يذهب جنبا إلى جنب مع إقران زجاجة جيدة من النبيذ مع مزيج نكهة الحق عندما يتعلق الأمر الطبخ الإيطالي. بمجرد أن تتقن هذا ، لا يوجد شيء يمنعك من أن تكون المغنية من كل الأشياء الإيطالية عندما يتعلق الأمر بإعداد الطعام .


أهم شيء بالنسبة لك أن نتذكر عند طهي الطعام الإيطالي هو عدم اتخاذ الطبخ على محمل الجد . يعرف الإيطاليون الجيدون أن الاستمتاع بالوجبة أهم بكثير من عملية إعداد الوجبة . اجعل وجبتك مناسبة مع متسع من الوقت للمحادثة الممتعة والاستمتاع بشركتك بين الدورات ، يجب عليك أيضا أبدا التسرع وجبة إيطالية جيدة أو سوف تجد أن كل ما تبذلونه من جهود الطبخ الإيطالية سيكون من أجل لا شيء كما فقدت المتعة الحقيقية للمطبخ الإيطالي 



































التنقل السريع