القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الطبخ للمناسبات الخاصة

 وصفات الطبخ مناسبة خاصة

لدينا جميعا تلك اللحظات في حياتنا عندما نشعر كما لو أن كل شيء يجب أن يكون صحيحا تماما. وهذه هي اللحظات التي كثيرا ما نشير إليها على أنها مناسبات خاصة. عندما يتعلق الأمر بالطبخ للمناسبات الخاصة، يجد الكثيرون منا أننا نسقط الكرة في ترقبنا ونشعر كما لو أننا دمرنا اللحظة. في حين أن هذا غالبا ما يكون بعيدا عن الحقيقة، فإنه لا يعمل على تقليل لحظة في كثير من أذهاننا. لهذا السبب، تحتاج إلى العمل حتى ذخيرة، إذا كنت تريد، من بسيطة لجعل وصفات الطبخ مناسبة خاصة.

سوف تكون صدمة ودهشتها في جميع وجبات الطعام الغنية واللذيذة بشكل خاطئ والأطباق الجانبية التي هي هناك، التي هي سريعة بشكل مثير للدهشة وسهلة التحضير. وهذا يعني أنك لن تشغيل سيناريوهات الكوارث الشائعة جدا التي تسمع عنها وسوف لا تزال تدير لتناول وجبة رائعة التي يتمتع بها الجميع.


 اختيار طبق لحم بسيط

  • الخدعة هي في اختيار طبق لحم بسيط إلى حد ما وخلع الملابس مع الأطباق الجانبية الأكثر انحطاطا.
  •  الأطباق الجانبية الغنية بشكل لا يصدق التي هي بسيطة لإعداد أكبر في العدد من أطباق اللحوم التي تتطلب القليل من الجهد الطهي. يجب أن تضع في اعتبارك أيضا الجمهور المناسب لمناسبتك الخاصة. في بعض الأحيان المفضلة للعائلة يجعل هذه المناسبة تبدو أكثر تميزا بكثير من جهد شامل لطوق الدجاج بلو أو لحم العجل مارسالا.
  • لا جدوى من الذهاب إلى جهد متطرف لإنشاء تحفة الطهي إذا كانت ستكون مليئة بالأطفال من الصعب إرضاءه تعلن أنها لا تحب هذا أو ذاك عن وجبتك.
  • فكرة عظيمة أخرى عندما يتعلق الأمر بالطبخ للمناسبات الخاصة هي التحضير قدر الإمكان في وقت مبكر من أجل تخفيف الضغط . خلال الحدث والسماح لك بمزيد من الوقت للاستمتاع بالحدث بدلا من التعامل مع تفاصيل إعداد الوجبات. 
  • أعظم هدية يمكنك أن تعطي لنفسك حقا عند الطهي للمناسبات الخاصة هو الوقت اللازم من أجل التمتع بهذه المناسبات الخاصة. هذا لا يعني أنه لا يوجد بعض الطبخ التي سوف تحتاج إلى القيام به.

 فكرة الطبخ للمناسبات الخاصة

الأطعمة التي يمكن إعدادها في وقت مبكر وإعادة تسخينها قبل التقديم هي في كثير من الأحيان الأفضل عندما يتعلق الأمر بالطهي للمناسبات الخاصة. هناك جميع أنواع المقبلات والمقبلات والحلويات التي ستعمل بشكل مثالي في هذه الحالة بالذات. يمكنك العثور عليها في كثير من الأحيان عن طريق إجراء بحث بسيط على Google عبر الإنترنت أو عن طريق فرز العديد من كتب الطبخ المفضلة لديك في المنزل. الشيء المهم هو أنك لا ننشغل حتى في فكرة الطبخ للمناسبات الخاصة التي تنسى أن تتمتع فعلا هذه المناسبة.


 حالات التوتر  العالي

إذا لم تكن هذه هي الطريقة التي تفضل القيام بها الأشياء التي هي مفهومة تماما. البعض منا لا تزدهر في حالات التوتر العالي. المفتاح لأولئك الذين يفضلون القيام بكل إعداد وجبة عند الطهي للمناسبات الخاصة في وقت الطهي هو التخطيط بشكل صحيح والسماح متسع من الوقت لالسقطات المحتملة في هذه العملية.

  1.  تحدث الأخطاء عندما يشعر الناس بالتسرع والتسرع في جهودهم في الطهي .
  2. خطأ شائع آخر يتم إجراؤه عند الطهي للمناسبات الخاصة هو الطهي خارج منطقة راحتك . 
  3. عندما كنت تقوم بإعداد وصفة صعبة فمن الأفضل إذا كنت تفعل ذلك خلال الوقت الذي كنت لا تمر الإجهاد من الزوار المحتملين أو تأمين أفضل ما يمكن من الظروف .
  4.  وبعبارة أخرى، فمن الأفضل لتحدي مواهب الطهي الخاص بك عندما لم يكن لديك مصلحة راسخة في النجاح .
  5. المناسبات الخاصة هي وقت كبير للأصدقاء والعائلة .
  6.  الأمل هو أن يكون لديك العديد من المناسبات الخاصة طوال حياتك . 
  7. لا تضيع الكثير من الوقت والطاقة على الطهي للمناسبات الخاصة. بدلا من ذلك ، ضع كل جهدك في الاستمتاع بتلك المناسبات .







































التنقل السريع